وزارة التربية تحتفي بخريجين جدُدٍ من مدرسة تكوين المعلمين.. بحضور الوزيرة وعددٍ من أطر القطاع التربوي

(المرابطون Tv) أشرفت وزيرة التربية هدى باباه مساء السبت بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة من المعلمين الرئيسيين، بحضور أطر من القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين.


 

وكرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، كما كرمت عددا من أطر مدرسة تكوين المعلمين، وشمل الحفل فقرات فنية وثقافية متنوعة.


 

وثمن مدير المدرسة محمد الأمين ولد البان حضور الوزيرة ومشاركتها الخريجين هذه المناسبة، مؤكدا أن ذلك يجسد العناية التي توليها لتكوين الموارد البشرية، باعتباره ركيزة أساسية لتطوير المنظومة التربوية.


 

ودعا مدير المدرسة أفراد الدفعة إلى التحلي بالانضباط والجدية والإخلاص في أداء رسالتهم التربوية، والعمل بروح المسؤولية، والإسهام في الرفع من جودة التعليم وترسيخ قيم المدرسة الجمهورية.

#قناة_المرابطون 

#وزارة_التربية #موريتانيا