رياضي

لتطويرها..وزارة الثقافة والشباب والرياضة الموريتانية تطلق كأسا للفروسية

(المرابطون Tv) أطلقت وزارة الثقافة والشباب والرياضة، كأسا للفروسية، لتعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وتطويرها.

وشملت فعاليات هذه النسخة، المنظمة من قبل الاتحادية الموريتانية لرياضة الفروسية، تنظيم ثلاثة أشواط على امتداد 1800م ، بمشاركة الخيول المحلية و المهجنة و الأصيلة .

منتخب المرابطون لكرة الصالات يخسر أمام نظيره الليبي بخمسة أهداف مقابل أربعة

(المرابطونTV )- خسر المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات الليلة البارحة أمام نظيره الليبي بخمسة أهداف مقابل أربعة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد بنواكشوط.

ويندرج اللقاء ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها المملكة المغربية.

المرابطون لكرة الصالات يفتتح مشواره لأول مرة في كأس امم إفريقيا للعبة مساء اليوم

(المرابطون Tv) يواجه المنتخب الوطني لكرة الصالات مساء اليوم، نظيره الناميبي في افتتاح مبارياته في دوري مجموعات لكأس أمم إفريقيا التي تحتضنها المملكة المغربية. 

ويشارك المنتخب الوطني للصالات في البطولة الإفريقية للأمم، لأول مرة في تاريخه مستفيدا من عقوبة الكاف التي أقصت منتخب الكاميرون من المرحلة النهائية للتصفيات.

الجالية الموريتانية في الدوحة تختتم بطولتها الرمضانية

اختتم مكتب الجالية الموريتانية بالدوحة بطولته الرياضية لكرة القدم، حيث جمعت  المباراة النهائية للبطولة فريقي الترارزة والدحيل؛ و فاز بها الأول.

وعبّر قائد فريق الترارزة عن سعادته بحصد فريقه للقب البطولة عبْر ركلات الترجيح بعد أن لم يحالفهم الحظ في فرصتين سابقتين، شاكرا زملائه الذين حقّقوا الفوز والجمهور الذي كان بجانبهم.

مباراة ودية مرتقبة الثلاثاء بين أسود الأطلس والمرابطون

(المرابطون TV)- مباراة ودية مرتقبة اليوم الثلاثاء بين الأسود والمرابطون ....
قال مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم، أمير عبدو، إن فريقه يسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة الودية المرتقبة اليوم الثلاثاء ضد المنتخب المغربي، بأكادير.
ووصف مدرب المرابطون ، الخصم من بين أفضل المنتخبات الأفضل على الصعيد الإفريقي.

في اطار معسكره التحضيريبالمغرب..المنتخب الوطني يخسر من نظيره المالي

(المرابطون Tv) خسر المنتخب الوطني المرابطون مساء امس الجمعة، أمام نظيره المالي، بهدفين دون رد في مباراة وديةضمن معسكره التدريبي بمدينة مراكش المغربية. 

وسيخوض المرابطون في إطار المعسكر التدريبي مباراة ثانية أمام صاحب الأرض المنتخب المغربي ضمن أيام الفيفا.

موريتانيا تودع منافسات العاب القوى في الدورة الثالثة عشرة من الألعاب الإفريقية

(المرابطون Tv) اختتمت موريتانيا مشاركتها في العاب القوى الإفريقية التي تحتضنها العاصمة الغانية اكرى بعد أن أنهى العداء الموريتاني عثمان محمود، سباق نصف نهائي مسافة 1500م، في المركز ما قبل الأخير ضمن مجموعته التي ضمت ثمانية عدائين آخرين.

المرابطون تحت 20 سنة يشاركون في بطولة دولية بالجزائر

يستعد المنتخب الوطني المرابطون، تحت 20 سنة، للمشاركة في بطولة دولية ستنطلق نهاية الأسبوع بالجزائر .

و سيخوض المرابطون مبارياتهم ضد: مصر في 22 مارس ،و تونس في 24 مارس و الجزائر في 26 مارس.

هذا و كان الناخب الوطني آريتز لوبيز غاراي، قد استدعى لا ئحة تضم 23 لاعبا من ضمنهم 5 يلعبون لأندية أجنية، فرنسية و إسبانية بشكل أساسي

الصفحات